EGY_BOOK

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

فضيحة للتليفزيون المصري والمجلس العسكري:لقطات المتورطين في احداث التحرير لاشخاص متهمين في قضايا اخري

فضيحة للتليفزيون المصري والمجلس العسكري:لقطات المتورطين في احداث التحرير لاشخاص متهمين في قضايا اخري

قال طارق العوضي المحامي انه اتصل به بعض شباب من منطقة الوايلي وقالوا ان التليفزيون المصري يعرض صور لاشخاص يقال انهم بلطجية متسببين في احداث مجلس الوزراء وهولاء الاشخاص مقبوض عليهم من قسم الحدائق قبل الاحداث باربعة ايام  ، حيث تم القبض علي 3 اشخاص وتحدثت مع والدتهم التي اكدت بأن ابنائها لم يذهبوا للتحرير وتوجهت للقسم وعرفت انهم محبوسين 4 ايام منذ 14 ديسمبر في القضية رقم 12664 لسنة 2011 وتنتهي في 17 ديسمبر ومحدد لهم جلسة 24 ديسمبر والتهمة الموجه اليهم هي شروع في قتل في احداث وقعت في الانتخابات . 
 
وقال العوضي في مداخلة هاتفية مع معتز مطر في برنامج محطة مصر : قمت بتوقيع شقيقتهم ووالدتهم ومحامي شاهد حيث اكدوا ان رئيس المباحث هم من قاموا بالقبض عليهم بمعاونه مجموعة يقال انهم 777 تابعة للجيش وهم موجودون الان في حجز قسم الحدائق . 
 
واشار العوضي لانزال نمارس الكذب وهو ما لم يفعله مبارك قبل ذلك وكيف للاعلام المصري ان يأتي بشباب ويتم تصويره بهذه الطريقة وان ما يحدث كارثة تمر بها مصر كما انني احذر من الضغط عليهم او اجبارهم علي الاعتراف واحمل المشير والنائب العام مسئولية حمايتهم . 
 
وقال العوضي ان المجلس العسكري استعان بهولاء الشباب وعرضهم علي انهم من بلطجية احداث مجلس الوزراء وعرضهم علي شاشة التليفزيون المصري .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق